اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 7:01 مساءً
حصاد اليوم
فريق اسباني كبير عازم على جلب حكيم زياش هذا الصيف      بالفيديو مدير شركة سنطرال يستنجد بالمغاربة بعد المقاطعة قائلا      بالفيديو من زاوية الجمهور ماحدث بين محمد صلاح والجمهور في مباراة ليفيربول ضد روما      بالفيديو مدرب روما : ليس من السهل ان تواجه محمد صلاح اللذي بامكانه اختراق 3 لاعبين بكل سهولة      فيديو اهداف ليفربول ضد روما وإبداعات محمد صلاح 2018/04/24      مصرع طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إثر دهسها من طرف شحنة لنقل قنينات الغاز بحي القشلة العرائش+ فيديو      وأخير وبعد التشريح الطبي سبب وفاة وئام الدحماني      فيديو سيارة كاطكاط تلتهم بالنيران باكادير وشبان كانو بعين المكان سارعو لاخمادها      بالفيديو الجوهرة المصرية محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب بإنجلترا لسنة 2018 + التصريحات      عاجل وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني بعد اعلانها الفلم الجديد     
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 6:15 مساءً

ارتفاع عدد ضحايا الطائرة الجزائرية إلى 257 قتيلا وهذا عدد قتلى البوليساريو

قال التلفزيون الرسمي الجزائري إن عدد قتلى تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية اليوم الأربعاء يعتقد أنه ارتفع إلى 257 قتيلا.

وسقطت الطائرة في أحد الحقول بعد إقلاعها بفترة قصيرة من مطار بوفاريك جنوب غربي العاصمة الجزائر.

وكانت قناة “النهار” الجزائرية نقلت عن الحماية المدنية “أن الحصيلة الأولية لعدد ضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بلغ 105 قتيلا، بينهم 26 من جبهة البوليساريو”.

وفي وقت لاحق أعلن التلفزيون الرسمي ارتفاع العدد إلى 257 شخصا. وقال مسؤول بالحزب الجزائري الحاكم أن بين ضحايا تحطم الطائرة العسكرية 26 عضوا من جبهة البوليساريو.

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن الطائرة العسكرية المنكوبة روسية الصنع من نوع “إليوشين”، وهي مخصصة للنقل والإمداد.وأشارت أن الطائرة كانت متجهة من مطار بوفارك (شمال وسط) إلى بشار، ثم تندوف ( جتوب غربي البلاد على الحدود مع المغرب).

ويعود آخر حادث من هذا النوع في الجزائر إلى أواخر مارس 2016 حين قتل 12 عسكريا وجرح اثنان بتحطم مروحية تابعة للقوات الجوية في ولاية أدرار جنوب البلاد.

ونقلت وسائل الإعلام عن شهود عيان قولهم إن النيران اشتعلت في الطائرة قبل سقوطها، واستطاع الربان تحويل مسارها لتسقط في منطقة غير آهلة بالسكان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: