اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 7:07 مساءً
حصاد اليوم
فريق اسباني كبير عازم على جلب حكيم زياش هذا الصيف      بالفيديو مدير شركة سنطرال يستنجد بالمغاربة بعد المقاطعة قائلا      بالفيديو من زاوية الجمهور ماحدث بين محمد صلاح والجمهور في مباراة ليفيربول ضد روما      بالفيديو مدرب روما : ليس من السهل ان تواجه محمد صلاح اللذي بامكانه اختراق 3 لاعبين بكل سهولة      فيديو اهداف ليفربول ضد روما وإبداعات محمد صلاح 2018/04/24      مصرع طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إثر دهسها من طرف شحنة لنقل قنينات الغاز بحي القشلة العرائش+ فيديو      وأخير وبعد التشريح الطبي سبب وفاة وئام الدحماني      فيديو سيارة كاطكاط تلتهم بالنيران باكادير وشبان كانو بعين المكان سارعو لاخمادها      بالفيديو الجوهرة المصرية محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب بإنجلترا لسنة 2018 + التصريحات      عاجل وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني بعد اعلانها الفلم الجديد     
أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 2:33 مساءً

العثور على قنبلة مدفونة وسط القصر الكبير يثير هلع السكان وتستنفر لها السلطات

عاشت مدينة القصر الكبير حالة من الاستنفار باوساط الساكنة والسلطات الامنية ، يوم السبت 14 ابريل ، بعد العثور على قنبلة قديمة الصنع مدفونة باكوام رمال وتم تفريغها حال إبلاغ الجهات المعنية .
وحسب تقارير محلية ، فإن القنبلة تم العثور عليها من قبل عمال نقل الرمال بمنطقة الهيايضة ، العرائش .
وفي نفس السياق باشرت السلطات المعنية بالامر ، البحث المعمق وفتح تحقيق للكشف عن حقيقة وملابسات العثور على القنبلة ، وأوردت تقارير على أن القنبلة ربما تعود إلى زمان ليس بالقريب .

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: