اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 7:09 مساءً
حصاد اليوم
فريق اسباني كبير عازم على جلب حكيم زياش هذا الصيف      بالفيديو مدير شركة سنطرال يستنجد بالمغاربة بعد المقاطعة قائلا      بالفيديو من زاوية الجمهور ماحدث بين محمد صلاح والجمهور في مباراة ليفيربول ضد روما      بالفيديو مدرب روما : ليس من السهل ان تواجه محمد صلاح اللذي بامكانه اختراق 3 لاعبين بكل سهولة      فيديو اهداف ليفربول ضد روما وإبداعات محمد صلاح 2018/04/24      مصرع طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إثر دهسها من طرف شحنة لنقل قنينات الغاز بحي القشلة العرائش+ فيديو      وأخير وبعد التشريح الطبي سبب وفاة وئام الدحماني      فيديو سيارة كاطكاط تلتهم بالنيران باكادير وشبان كانو بعين المكان سارعو لاخمادها      بالفيديو الجوهرة المصرية محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب بإنجلترا لسنة 2018 + التصريحات      عاجل وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني بعد اعلانها الفلم الجديد     
أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 11:42 مساءً

القصر الكبير والارض المحروقة

الأرض المحروقة
خلال الحملة التي سبقت الإنتخابات الجزئية الأخيرة هناك من إتهمنا بالعمالة الأجنبية و السودوية و معاداة الإصلاح ، كين گاع اللي اتهمنا بلي مخلصين لتبخيس مجهود المجلس الحالي مقارنة بالمجلس السابق ، لا ياحبيبي الصور تتحدث عن نفسها .
و إذا كانت مدينة القصر الكبير قطعت مع زمن الفياضانات ، فقد أعادنا المجلس الحالي لعصر الظلمات ، مالسبب ياترى ?
إنها إستراتيجية الأرض المحروقة _ الستالينية_ التي تنبني على عدم ترك شيء للخصوم المحتملين ، فقد فتح الحاج أوراشا لا قبل له بها ، جعل المدينة عبارة عن ( محفر ) حتى إن فشل في إصلاحه و لم يتمكن من العودة للرئاسة مرة أخرى ، تركه لخصومه إرثا ثقيلا ، بميزانية هزيلة يستحيل معها تحديد الأولويات ، و يضطر معها المواطن للإختيار بين الحاج أو الحاج .
من يتحمل المسؤولية فيما آلت إليه المدينة ? إنها الأمطار ، نعم الأمطار باعتبارها من صوت عن الحاج و فرعت خرزتنا برجل التواصل ، ورجل القرب ، و رجل المواقف الصعبة ، و راجل خالتك ووو..
لا عذر لكم اليوم إصبر لحكم ربك عزيزي المواطن و تكمش

الحيرش عمر

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: