اليوم الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:23 صباحًا
حصاد اليوم
بالفيديو مواطن بالقصر الكبير يصرخ امام مستعجلات المستشفى المدني دار الضو بعد اللامبالات لحالة ابنته الصحية الحرجة      مع تزامن امتحانات الموحد للسنة التاسعة تلميذ يذبح صديقه بقلعة سراغنة      بالفيديو مغاربة يحتلون ارجاء الملعب المحتضن لمباراة المغرب ايران ويبدعون في التشجيعات      رسميا مقابلات المنتخب المغربي بكاس العالم 2018 مجانا على النايلسات بالاضافة الى 22 مباراة اخرى      كاس العالم 2018 روسيا vs السعودية النقل المباشر المعلقين القنوات الناقلة      لائحة الدول ال65 اللتي صوتت للملف المغرب 2026 و صدمة تخاذل عربي      النقل المباشر والاعلان عن الفائز بتنظيم مونديال كاس العالم 2026 المغرب vs الملف الامريكي      القصر الكبير : نظمت جمعية تسنيم للتنمية المستدامة والتضامن النسائي ورعاية الطفولة عملا خيريا      عاجل : هذه هي اخبار حسم التصويت على استضافة المغرب مونديال 2026 من عدمه      زوج ينتقم من زوجته بحرقها بعد سكبه عليها طنجرة الحريرة بالعرائش     
أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 11:31 مساءً

المستشفى المدني للقصر الكبير يصنع الحدث من جديد :

لا يخفى على أحد أهمية التدخلات الطبية في حياتنا اليومية و لأن هذا القطاع يحتضر بالمغرب نتيجة عدة أسباب مباشرة و أخرى غير ذلك تحاصر المواطن كلما استنجد بالمؤسسات الطبية ، و اليوم فضيحتنا تتلخص في غياب مخدر قلع الأسنان و الأضرس من مخزن المستشفى القصري أكثر من 6 أشهر ، و حقيقة عند سماعي لهذا الخبر ” أنا تزعزعت و اتخلعت ” ..و فقط بعدها علمت مغزى القهقهة التي يطلقها العديد من الناس كلما طالعتنا وسائل الإعلام الرسمية عن إحداث مستشفيات ميدانية هنا أو هناك ..
فكما تعلمون فالمستشفى الوحيد بالمدينة هو إرث تاريخي من الحقبة الإستعمارية لشمال المملكة و يخفق المسؤولين الحكوميين حتى في برامج تموين المستشفيات بالإقليم بالمستلزمات الطبية و تعزيز نسبة الأطر الطبية المرابطة بالمدينة و الإلتزام بإصلاح التجهيزات المعطلة ..
ولتقريب البعض أكثر للموضوع هو أن مخدر قلع الأسنان لا يباع في الصيدليات مثل الإبرة و الخيط التي يشتريها الشخص من الصيدليات كلما اختفت من قسم المستعجلات للحاجة الماسة لها لخياطة أي جرح غائر ..
و إلى حين تحرك لجان التفتيش الوزارية للبحث عن أسباب التقصير في هذا الموضوع للخروج بحلول ترضي ساكنة مدينة القبر الكبير إليكم أطيب المتمنيات بموفور الصحة ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: