اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 8:58 مساءً
حصاد اليوم
خبر عاجل : الفساد الاداري بهرهورة وفوزي بن علال والضربة القاضية ..وثائق مسربة      عاجل : انتهاء الجدل حول بقاء هيرفي رينار مع المنتخب المغربي من عدمه بعد اخبار قبوله المبدئي لتدريب الجزائر      فيصل فجر يثير جدلا بسبب استعماله للجوال اثناء تداريب المنتخب ادخل لتعرف حقيقة ماحدث      بالفيديو قوات الامن تقمع جمعيات حقوق الانسان بالعرائش وتمنعها من مزاولة نشاطها      بالفيديو فضيحة موازين كاظم الساهر مصدوم وهو يغني بدون جمهور بسبب المقاطعة      الزوجة المنقبة اللي ادعى زوجها انها تخونه عبر فيديو تخرج براءة وتزج زوجها بالسجن بسبب تمثيله الفاضح واتهامها بالباطل ”فيديو”      لقطات غريبة في مباراة المغرب البرتغال لم ينتبه اليها الا القليل ”فيديو”      بخصوص إعادة مباراة المغرب والبرتغال بعد ضجة فضيحة التحكيم الامريكي      بالفيديو مواطن بالقصر الكبير يصرخ امام مستعجلات المستشفى المدني دار الضو بعد اللامبالات لحالة ابنته الصحية الحرجة      مع تزامن امتحانات الموحد للسنة التاسعة تلميذ يذبح صديقه بقلعة سراغنة     
أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 8:06 مساءً

بسبب الغيرة سمسار يقتل خطيبته وسط الدار البيضاء

اهتزت مدينة الدار البيضاء، مساء يوم  الجمعة 14 ابريل على وقع جريمة بشعة سببها الغيرة ضحيتها فتاة في مقتبل العمر يد خطيبها بالقرب من محطة السكة الحديدية الوازيس.

وذكرت مصادر مطلعة، أن خلافا حادا وقع بين الشاب و عشيقته منذ 4 أيام، وقرر يوم أمس الجمعة إنهاء حياتها، حيث وجه لها طعنات مميتة بواسطة سلاح أبيض وسط الشارع العام.

المصدر ذاته، ذكر أن الجاني ينحدر من مدينة فاس و يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، يعمل كوسيط عقاري ”سمسار” يقطن بحي رياض الألفة،ورجحت المصادر ذاتها، أن تكون الغيرة هي سبب هذه الطعنات القاتلة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن خبر مقتل الشابة، سقط على أسرتها كالصاعقة، إذ لم يصدق الجميع أن تكون نهايتها على يد خطيبها الشاب.

هذا و لازالت الأبحاث جارية من طرف المصالح الأمنية بالدار البيضاء، لإيقاف الشاب المتورط في قتل خطيبته.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: