اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 7:05 مساءً
حصاد اليوم
فريق اسباني كبير عازم على جلب حكيم زياش هذا الصيف      بالفيديو مدير شركة سنطرال يستنجد بالمغاربة بعد المقاطعة قائلا      بالفيديو من زاوية الجمهور ماحدث بين محمد صلاح والجمهور في مباراة ليفيربول ضد روما      بالفيديو مدرب روما : ليس من السهل ان تواجه محمد صلاح اللذي بامكانه اختراق 3 لاعبين بكل سهولة      فيديو اهداف ليفربول ضد روما وإبداعات محمد صلاح 2018/04/24      مصرع طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إثر دهسها من طرف شحنة لنقل قنينات الغاز بحي القشلة العرائش+ فيديو      وأخير وبعد التشريح الطبي سبب وفاة وئام الدحماني      فيديو سيارة كاطكاط تلتهم بالنيران باكادير وشبان كانو بعين المكان سارعو لاخمادها      بالفيديو الجوهرة المصرية محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب بإنجلترا لسنة 2018 + التصريحات      عاجل وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني بعد اعلانها الفلم الجديد     
أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 8:06 مساءً

بسبب الغيرة سمسار يقتل خطيبته وسط الدار البيضاء

اهتزت مدينة الدار البيضاء، مساء يوم  الجمعة 14 ابريل على وقع جريمة بشعة سببها الغيرة ضحيتها فتاة في مقتبل العمر يد خطيبها بالقرب من محطة السكة الحديدية الوازيس.

وذكرت مصادر مطلعة، أن خلافا حادا وقع بين الشاب و عشيقته منذ 4 أيام، وقرر يوم أمس الجمعة إنهاء حياتها، حيث وجه لها طعنات مميتة بواسطة سلاح أبيض وسط الشارع العام.

المصدر ذاته، ذكر أن الجاني ينحدر من مدينة فاس و يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، يعمل كوسيط عقاري ”سمسار” يقطن بحي رياض الألفة،ورجحت المصادر ذاتها، أن تكون الغيرة هي سبب هذه الطعنات القاتلة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن خبر مقتل الشابة، سقط على أسرتها كالصاعقة، إذ لم يصدق الجميع أن تكون نهايتها على يد خطيبها الشاب.

هذا و لازالت الأبحاث جارية من طرف المصالح الأمنية بالدار البيضاء، لإيقاف الشاب المتورط في قتل خطيبته.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: