اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 7:08 مساءً
حصاد اليوم
فريق اسباني كبير عازم على جلب حكيم زياش هذا الصيف      بالفيديو مدير شركة سنطرال يستنجد بالمغاربة بعد المقاطعة قائلا      بالفيديو من زاوية الجمهور ماحدث بين محمد صلاح والجمهور في مباراة ليفيربول ضد روما      بالفيديو مدرب روما : ليس من السهل ان تواجه محمد صلاح اللذي بامكانه اختراق 3 لاعبين بكل سهولة      فيديو اهداف ليفربول ضد روما وإبداعات محمد صلاح 2018/04/24      مصرع طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إثر دهسها من طرف شحنة لنقل قنينات الغاز بحي القشلة العرائش+ فيديو      وأخير وبعد التشريح الطبي سبب وفاة وئام الدحماني      فيديو سيارة كاطكاط تلتهم بالنيران باكادير وشبان كانو بعين المكان سارعو لاخمادها      بالفيديو الجوهرة المصرية محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب بإنجلترا لسنة 2018 + التصريحات      عاجل وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني بعد اعلانها الفلم الجديد     
أخر تحديث : الخميس 5 أبريل 2018 - 7:13 مساءً

ديبلوماسية الموائد :

خالد المودن :

حماس البرلماني السيمو في نصرة ” الدبلوماسية الموازية” الحقة ذكرني بحين كنا نناقش أول ميزانية الأغلبية الحالية، فوجئنا مستشارين ومواطنين برفع ميزانية الاستقبالات والتغدية الى قرابة 20 مليون سنتيم، في وقت كان المسير الجديد يكرر في كل لقاءاته أن خزائن الجماعة فارغة.

وحينها أخبرنا الرئيس أن هذه الزيادة في مأكل والمشرب ستوجه لتعزيز الدبلوماسية الموازية في قضية الصحراء المغربية، وهو بطبيعة الحال أمر لا ندركه نحن الخونة أعداء الوطن المعترضون. وبالفعل، طوال سنتين نجحت هذه الملايين في بث حركية دبلوماسية فريدة بين أنصار الرئيس ومتزلفيه، حركية وفرت لها موائد عامرة بمناسبة وبدون مناسبة في نشاط ثقافي أو رياضي أو فني بالمدينة.

صرفت الملايين ومازالت تصرف في بند التغدية، ونجحت دبلوماسية الموائد في دعم القضية”البطنية” وتعزيز الإجماع حولها، وتكبدت جبهة البوليساريو خسائر دبلوماسية فادحة في حي الديوان وحي النهضة ومناطق أخرى واسعة من حي السلام.

كل دبلوماسية موازية وموائدكم بخير!

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: