اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 7:03 مساءً
حصاد اليوم
فريق اسباني كبير عازم على جلب حكيم زياش هذا الصيف      بالفيديو مدير شركة سنطرال يستنجد بالمغاربة بعد المقاطعة قائلا      بالفيديو من زاوية الجمهور ماحدث بين محمد صلاح والجمهور في مباراة ليفيربول ضد روما      بالفيديو مدرب روما : ليس من السهل ان تواجه محمد صلاح اللذي بامكانه اختراق 3 لاعبين بكل سهولة      فيديو اهداف ليفربول ضد روما وإبداعات محمد صلاح 2018/04/24      مصرع طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إثر دهسها من طرف شحنة لنقل قنينات الغاز بحي القشلة العرائش+ فيديو      وأخير وبعد التشريح الطبي سبب وفاة وئام الدحماني      فيديو سيارة كاطكاط تلتهم بالنيران باكادير وشبان كانو بعين المكان سارعو لاخمادها      بالفيديو الجوهرة المصرية محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب بإنجلترا لسنة 2018 + التصريحات      عاجل وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني بعد اعلانها الفلم الجديد     
أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 9:25 مساءً

صادم : مجرم خطف بنت قاصر كتفها فبراكة 4 ايام وتكرفص عليها وداوم عليها ليل ونهار

تعرضت فتاة قاصر لم تتجاوز بعد السابعة عشر من عمرها بتارودانت ، الى الاختطاف والاغتصاب الوحشي .
وكشفت مصادر إعلامية أن الجاني قام بتكبيل الفتاة وحجزها باحد احواش دواوير تارودانت وداوم على الممارسة الجنسية الوحشيه وهي مكبلة الايدي والارجل لاربع ايام متواصلة .
وفي نفس السياق كشفت جمعية ”تحمي ولدي” ، أن الفتاة القاصر قد فضت بكارتها ، وتعرضت لشتى انواع التعنيف الجسدي الظاهر على كافة انحاء جسمها .
ولم ينفع مع الفتاة حيلة الا ان قاومت بك تكبلها وفرت هاربة الى منزل والدها ، اللذي اكتشف الامر فورا وسارع الى تقديم شكاية مستعجلة لدى مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي لتارودانت .
هذا وبعد استماع وكيل الملك لاقوال الضحية ، أمر باعتقال الجاني ذو سوابق اجرامية ، وإحالته الى قاضي التحقيق لاستنطاقه والبحث معه حول ملابسات القضية…

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: