اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 7:05 مساءً
حصاد اليوم
فريق اسباني كبير عازم على جلب حكيم زياش هذا الصيف      بالفيديو مدير شركة سنطرال يستنجد بالمغاربة بعد المقاطعة قائلا      بالفيديو من زاوية الجمهور ماحدث بين محمد صلاح والجمهور في مباراة ليفيربول ضد روما      بالفيديو مدرب روما : ليس من السهل ان تواجه محمد صلاح اللذي بامكانه اختراق 3 لاعبين بكل سهولة      فيديو اهداف ليفربول ضد روما وإبداعات محمد صلاح 2018/04/24      مصرع طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إثر دهسها من طرف شحنة لنقل قنينات الغاز بحي القشلة العرائش+ فيديو      وأخير وبعد التشريح الطبي سبب وفاة وئام الدحماني      فيديو سيارة كاطكاط تلتهم بالنيران باكادير وشبان كانو بعين المكان سارعو لاخمادها      بالفيديو الجوهرة المصرية محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب بإنجلترا لسنة 2018 + التصريحات      عاجل وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني بعد اعلانها الفلم الجديد     
أخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 12:10 صباحًا

كريستوبال سوريا يفجرها بعد ضربة جزاء الريال امام اليوفي : لقد سرقو حلم اليوفينتوس كما سرقوها من البايرن

عبر الاعلامي الشهير
كريستوبال سوريا عن اسفه الشديد للطريقة اللتي خرج بها نادي اليوفنتوس ، على يد فريق ريال مدريد بعد ضربة جزاء مشكوك في امرها بعد انقضاء الوقت الاصلي بثلاتية نظيفة للفريق الايطالي .
حيث كان الاعلامي
كريستوبال سوريا يتحدث عبر منبر اعلامي متلفز ، بغضب شديد اتهم فريق ريال مدريد بسرقة المباريات واعتبر ذلك إهانة في حق كرة القدم على حد قوله ، ولم يسلم فريق ريال مدريد من لسان الاعلامي حين تجرأ واعتبر ماحدث خيانة في حق الفريق اللذي يستحق التأهل ولمح الى أن هناك أيادي خفية وراء تلك الاحداث التحكيمية .
واضاف ايضا : بالأمس البايرن واليوم اليوفي تعرضوا لسرقات امام هذا الفريق ، ضربة جزاء غير صحيحة، لو كنت مدريدياً لشعرت بالعار من نفسي !

يذكر أن فريق يوفينتوس خرج من مسابقة دوري الابطال الاوروبية بعد هزيمة مساء يوم الاربعاء امام فريق ريال مدريد رغم فوزه بثلاثة اهداف لواحد ، ألا ان الفريق الايطالي هزم نفسه بايطاليا حين خسر امام جماهيره بثلاتة اهداف دون رد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: