اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 8:57 مساءً
حصاد اليوم
خبر عاجل : الفساد الاداري بهرهورة وفوزي بن علال والضربة القاضية ..وثائق مسربة      عاجل : انتهاء الجدل حول بقاء هيرفي رينار مع المنتخب المغربي من عدمه بعد اخبار قبوله المبدئي لتدريب الجزائر      فيصل فجر يثير جدلا بسبب استعماله للجوال اثناء تداريب المنتخب ادخل لتعرف حقيقة ماحدث      بالفيديو قوات الامن تقمع جمعيات حقوق الانسان بالعرائش وتمنعها من مزاولة نشاطها      بالفيديو فضيحة موازين كاظم الساهر مصدوم وهو يغني بدون جمهور بسبب المقاطعة      الزوجة المنقبة اللي ادعى زوجها انها تخونه عبر فيديو تخرج براءة وتزج زوجها بالسجن بسبب تمثيله الفاضح واتهامها بالباطل ”فيديو”      لقطات غريبة في مباراة المغرب البرتغال لم ينتبه اليها الا القليل ”فيديو”      بخصوص إعادة مباراة المغرب والبرتغال بعد ضجة فضيحة التحكيم الامريكي      بالفيديو مواطن بالقصر الكبير يصرخ امام مستعجلات المستشفى المدني دار الضو بعد اللامبالات لحالة ابنته الصحية الحرجة      مع تزامن امتحانات الموحد للسنة التاسعة تلميذ يذبح صديقه بقلعة سراغنة     
أخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 12:10 صباحًا

كريستوبال سوريا يفجرها بعد ضربة جزاء الريال امام اليوفي : لقد سرقو حلم اليوفينتوس كما سرقوها من البايرن

عبر الاعلامي الشهير
كريستوبال سوريا عن اسفه الشديد للطريقة اللتي خرج بها نادي اليوفنتوس ، على يد فريق ريال مدريد بعد ضربة جزاء مشكوك في امرها بعد انقضاء الوقت الاصلي بثلاتية نظيفة للفريق الايطالي .
حيث كان الاعلامي
كريستوبال سوريا يتحدث عبر منبر اعلامي متلفز ، بغضب شديد اتهم فريق ريال مدريد بسرقة المباريات واعتبر ذلك إهانة في حق كرة القدم على حد قوله ، ولم يسلم فريق ريال مدريد من لسان الاعلامي حين تجرأ واعتبر ماحدث خيانة في حق الفريق اللذي يستحق التأهل ولمح الى أن هناك أيادي خفية وراء تلك الاحداث التحكيمية .
واضاف ايضا : بالأمس البايرن واليوم اليوفي تعرضوا لسرقات امام هذا الفريق ، ضربة جزاء غير صحيحة، لو كنت مدريدياً لشعرت بالعار من نفسي !

يذكر أن فريق يوفينتوس خرج من مسابقة دوري الابطال الاوروبية بعد هزيمة مساء يوم الاربعاء امام فريق ريال مدريد رغم فوزه بثلاثة اهداف لواحد ، ألا ان الفريق الايطالي هزم نفسه بايطاليا حين خسر امام جماهيره بثلاتة اهداف دون رد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات





إن جريدة حصاد 24 تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حصاد 24 وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة حصاد 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


انضم الينا

%d مدونون معجبون بهذه: